العلاقة بين الاندفاعية و فاعلية الذات الأکاديمية لدى الفائقين عقلياً ذوي صعوبات التعلم
شاهين, . (2019). العلاقة بين الاندفاعية و فاعلية الذات الأکاديمية لدى الفائقين عقلياً ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), 875-892. doi: 10.21608/jsre.2019.69995
سامية عبيـد مطاوع شاهين. "العلاقة بين الاندفاعية و فاعلية الذات الأکاديمية لدى الفائقين عقلياً ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 875-892. doi: 10.21608/jsre.2019.69995
شاهين, . (2019). 'العلاقة بين الاندفاعية و فاعلية الذات الأکاديمية لدى الفائقين عقلياً ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 875-892. doi: 10.21608/jsre.2019.69995
شاهين, . العلاقة بين الاندفاعية و فاعلية الذات الأکاديمية لدى الفائقين عقلياً ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 875-892. doi: 10.21608/jsre.2019.69995