" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى "
إسماعيل, . (2020). " فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى ". EKB Journal Management System, 39(4), 187-224.
سحر فؤاد إسماعيل. "" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى "". EKB Journal Management System, 39, 4, 2020, 187-224.
إسماعيل, . (2020). '" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى "', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 187-224.
إسماعيل, . " فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى ". EKB Journal Management System, 2020; 39(4): 187-224.