iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 4, February 2020
1
" أثر التفاعل بين أساليب تقديم المحتوى وأدوات التجوال داخل عناصر التعلم المتاحة عبر الويب فى تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية "
Page
13-86
محمد مختار المرادنى
View Article
|
PDF
877.9 K
|
View on SCiNiTO
2
" إستراتيجية قبعات التفکير الست وأثرها في تنمية مهارات التفکير العلمي والاتصال اللفظي لدى الطالبات المعلمات بکلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر "
Page
89-135
وسام علي أحمد جلبط
View Article
|
PDF
812.41 K
|
View on SCiNiTO
3
" فاعلية برنامج قائم على النصوص الفلسفية في تدريس الفلسفة لتنمية ثقافة الحوار والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الثانوية "
Page
139-184
ولاء محمد صلاح الدين
View Article
|
PDF
607.97 K
|
View on SCiNiTO
4
" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى "
Page
187-224
سحر فؤاد إسماعيل
View Article
|
PDF
653.21 K
|
View on SCiNiTO
5
" برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي "
Page
227-249
رشا صبحي محمد عبد الله
View Article
|
PDF
472.01 K
|
View on SCiNiTO
6
" تصور مقترح للتغلب على المعوقات التي تواجه المرأة السعودية العاملة"
Page
253-280
علي سمير علي إبراهيم
View Article
|
PDF
537.55 K
|
View on SCiNiTO
7
" Les réflexions des enseignants et des apprenants quant à l’utilisation de la dictée zéro faute en classe de français langue étrangère en Égypte"
Page
283-303
Rania Mohamed Hassan Mohamed
View Article
|
PDF
421.22 K
|
View on SCiNiTO