EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 4, February 2020  XML

1

" أثر التفاعل بين أساليب تقديم المحتوى وأدوات التجوال داخل عناصر التعلم المتاحة عبر الويب فى تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية "

Page 13-86
محمد مختار المرادنى

2

" إستراتيجية قبعات التفکير الست وأثرها في تنمية مهارات التفکير العلمي والاتصال اللفظي لدى الطالبات المعلمات بکلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر "

Page 89-135
وسام علي أحمد جلبط

3

" فاعلية برنامج قائم على النصوص الفلسفية في تدريس الفلسفة لتنمية ثقافة الحوار والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الثانوية "

Page 139-184
ولاء محمد صلاح الدين

4

" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى "

Page 187-224
سحر فؤاد إسماعيل

5

" برنامج قائم علي الألعاب التعليمية لتحسين الإدراک البصري للطفل التوحدي "

Page 227-249
رشا صبحي محمد عبد الله

6

" تصور مقترح للتغلب على المعوقات التي تواجه المرأة السعودية العاملة"

Page 253-280
علي سمير علي إبراهيم

7

" Les réflexions des enseignants et des apprenants quant à l’utilisation de la dictée zéro faute en classe de français langue étrangère en Égypte"

Page 283-303
Rania Mohamed Hassan Mohamed