أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style
منصور محمد السيد, . (2017). أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style. EKB Journal Management System, 27(1.3), 93-218. doi: 10.21608/tesr.2017.74620
نيفين منصور محمد السيد. "أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style". EKB Journal Management System, 27, 1.3, 2017, 93-218. doi: 10.21608/tesr.2017.74620
منصور محمد السيد, . (2017). 'أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style', EKB Journal Management System, 27(1.3), pp. 93-218. doi: 10.21608/tesr.2017.74620
منصور محمد السيد, . أثر التفاعل بين شکلين لتصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلکتروني على مهارات البرمجة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم، واتجاهاتهن نحوها، وآرائهن في الإنفوجرافيک The effect of Interaction between two Static Infographic shapes (Horizontal/ Vertical) in an E-Learning environment, and Cognitive Style. EKB Journal Management System, 2017; 27(1.3): 93-218. doi: 10.21608/tesr.2017.74620