نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة
حسين, . (2019). نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 43(1), 159-244. doi: 10.21608/jfeps.2019.78142
رمضان عاشور حسين حسين. "نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 43, 1, 2019, 159-244. doi: 10.21608/jfeps.2019.78142
حسين, . (2019). 'نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 159-244. doi: 10.21608/jfeps.2019.78142
حسين, . نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2019; 43(1): 159-244. doi: 10.21608/jfeps.2019.78142