1. | التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية | |
Pages 15-90 | ||
إبراهيم السيد إسماعيل إسماعيل | ||
2. | القيمة التنبؤية لأبعاد توجهات أهداف الإنجاز في الاحتراق الدراسي لطلاب الجامعة | |
Pages 93-157 | ||
أمين صبري نور الدين نور الدين | ||
3. | نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة | |
Pages 159-244 | ||
رمضان عاشور حسين حسين | ||
4. | دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية | |
Pages 247-288 | ||
محمد عبده ابوالنصر عبده عبده | ||
5. | القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة | |
Pages 291-331 | ||
هيام فتحي مرسي علي علي | ||