EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 43, Issue 1, January 2019, Page 15-90  XML

1

التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية

Page 15-90
إبراهيم السيد إسماعيل إسماعيل

2

القيمة التنبؤية لأبعاد توجهات أهداف الإنجاز في الاحتراق الدراسي لطلاب الجامعة

Page 93-157
أمين صبري نور الدين نور الدين

3

نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة

Page 159-244
رمضان عاشور حسين حسين

4

دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية

Page 247-288
محمد عبده ابوالنصر عبده عبده

5

القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة

Page 291-331
هيام فتحي مرسي علي علي