1 | التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية | |
Page 15-90 | ||
إبراهيم السيد إسماعيل إسماعيل | ||
2 | القيمة التنبؤية لأبعاد توجهات أهداف الإنجاز في الاحتراق الدراسي لطلاب الجامعة | |
Page 93-157 | ||
أمين صبري نور الدين نور الدين | ||
3 | نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة | |
Page 159-244 | ||
رمضان عاشور حسين حسين | ||
4 | دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية | |
Page 247-288 | ||
محمد عبده ابوالنصر عبده عبده | ||
5 | القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة | |
Page 291-331 | ||
هيام فتحي مرسي علي علي | ||