أثر التفاعل بين نمط تصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) في بيئة المنصات الإلکترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض على الاحتفاظ بالتعلم والتنظيم الذاتي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
نظير, . (2019). أثر التفاعل بين نمط تصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) في بيئة المنصات الإلکترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض على الاحتفاظ بالتعلم والتنظيم الذاتي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 43(4), 173-324. doi: 10.21608/jfees.2019.78419
أحمد عبدالنبي عبدالملک نظير نظير. "أثر التفاعل بين نمط تصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) في بيئة المنصات الإلکترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض على الاحتفاظ بالتعلم والتنظيم الذاتي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 43, 4, 2019, 173-324. doi: 10.21608/jfees.2019.78419
نظير, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمط تصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) في بيئة المنصات الإلکترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض على الاحتفاظ بالتعلم والتنظيم الذاتي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 43(4), pp. 173-324. doi: 10.21608/jfees.2019.78419
نظير, . أثر التفاعل بين نمط تصميم الإنفوجرافيک الثابت (الأفقي/ الرأسي) في بيئة المنصات الإلکترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض على الاحتفاظ بالتعلم والتنظيم الذاتي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 43(4): 173-324. doi: 10.21608/jfees.2019.78419