تصور مقترح لدور الأنشطة المکتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الکتابة والمنهج المترابط
محمد حسن الغضبان, . (2020). تصور مقترح لدور الأنشطة المکتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الکتابة والمنهج المترابط. EKB Journal Management System, 30(30), 158-179. doi: 10.21608/jftp.2020.24104.1027
تامر محمد حسن الغضبان. "تصور مقترح لدور الأنشطة المکتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الکتابة والمنهج المترابط". EKB Journal Management System, 30, 30, 2020, 158-179. doi: 10.21608/jftp.2020.24104.1027
محمد حسن الغضبان, . (2020). 'تصور مقترح لدور الأنشطة المکتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الکتابة والمنهج المترابط', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 158-179. doi: 10.21608/jftp.2020.24104.1027
محمد حسن الغضبان, . تصور مقترح لدور الأنشطة المکتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الکتابة والمنهج المترابط. EKB Journal Management System, 2020; 30(30): 158-179. doi: 10.21608/jftp.2020.24104.1027