فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفکير الإبداعي والهندسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة
السرحاني, . (2015). فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفکير الإبداعي والهندسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 18(2), 100-129. doi: 10.21608/armin.2015.81312
فاطمة بنت محمد بن فراس السرحاني. "فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفکير الإبداعي والهندسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 18, 2, 2015, 100-129. doi: 10.21608/armin.2015.81312
السرحاني, . (2015). 'فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفکير الإبداعي والهندسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 100-129. doi: 10.21608/armin.2015.81312
السرحاني, . فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفکير الإبداعي والهندسي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2015; 18(2): 100-129. doi: 10.21608/armin.2015.81312