فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف
الرويلي, . (2016). فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف. EKB Journal Management System, 19(8), 132-157. doi: 10.21608/armin.2016.81415
عيدة منيزل حريث الرويلي. "فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف". EKB Journal Management System, 19, 8, 2016, 132-157. doi: 10.21608/armin.2016.81415
الرويلي, . (2016). 'فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف', EKB Journal Management System, 19(8), pp. 132-157. doi: 10.21608/armin.2016.81415
الرويلي, . فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف. EKB Journal Management System, 2016; 19(8): 132-157. doi: 10.21608/armin.2016.81415