1 | فعالية برنامج قائم على استراتيجيات التفکير المتشعب وخرائط التفکير في تنمية التحصيل والتفکير البصري في الرياضيات لطلاب المرحلة الثانوية | |
Page 6-90 | ||
سماح عبد الحميد سليمان أحمد | ||
2 | فاعلية السقالات التعليمية في تنمية مهارات حل المشکلات الهندسية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | |
Page 91-131 | ||
زکريا جابر حناوي بشاي | ||
3 | فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو الهندسة لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة الجوف | |
Page 132-157 | ||
عيدة منيزل حريث الرويلي | ||
4 | فاعلية برنامج قائم على عادات العقل لتنمية مهارات التفکير التأملي و التواصل الرياضياتي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. | |
Page 158-341 | ||
بهيرة شفيق إبراهيم الرباط | ||
5 | فاعلية برنامج قائم على عادات العقل فى تعلم الرياضيات لتنمية التحصيل ومهارات الحل الإبداعى للمشکلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 342-350 | ||
إبراهيم التونسى السيد حسين | ||
6 | أثر استخدام استراتيجية الکتابة من أجل التعلم على تنمية مهارات التواصل الرياضى واتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 351-360 | ||
عمرو أحمد عبد الستار عبد الصادق | ||