استخدام إستراتيجية " ويتلي" للتعلم المتمرکز حول المشکلة لتنمية التفکير التأملي والقدرة على حل المعادلات والمتباينات الجبرية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سيفين, . (2015). استخدام إستراتيجية " ويتلي" للتعلم المتمرکز حول المشکلة لتنمية التفکير التأملي والقدرة على حل المعادلات والمتباينات الجبرية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(1), 84-130. doi: 10.21608/armin.2015.81515
عماد شوقي ملقي سيفين. "استخدام إستراتيجية " ويتلي" للتعلم المتمرکز حول المشکلة لتنمية التفکير التأملي والقدرة على حل المعادلات والمتباينات الجبرية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 1, 2015, 84-130. doi: 10.21608/armin.2015.81515
سيفين, . (2015). 'استخدام إستراتيجية " ويتلي" للتعلم المتمرکز حول المشکلة لتنمية التفکير التأملي والقدرة على حل المعادلات والمتباينات الجبرية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 84-130. doi: 10.21608/armin.2015.81515
سيفين, . استخدام إستراتيجية " ويتلي" للتعلم المتمرکز حول المشکلة لتنمية التفکير التأملي والقدرة على حل المعادلات والمتباينات الجبرية والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 18(1): 84-130. doi: 10.21608/armin.2015.81515