فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 1, Volume 17, Issue 4, April 2014, Page 6-52 PDF (1.57 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2014.81862 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إبراهيم رفعت إبراهيم | ||||
أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة بورسعيد | ||||
Keywords | ||||
نموذج التعليم; المهارات الحياتية | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 221 |
||||