فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, . (2014). فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(4), 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
إبراهيم رفعت إبراهيم. "فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, 4, 2014, 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
إبراهيم, . (2014). 'فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
إبراهيم, . فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 17(4): 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862