iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 4, April 2014, Page 6-272
1
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
6-52
إبراهيم رفعت إبراهيم
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو فى تدريس الرياضيات على تنمية الکفاءة الرياضية لدى طلاب المرحلة الاعدادية
Page
53-104
علاء المرسى حامد أبوالرايات
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الرياضيات العرقية في تحصيل الهندسة لدى الطلاب البدو بالصف الخامس الابتدائي واتجاههم نحوها
Page
105-164
أحمد عفت مصطفى قرشم
View Article
|
PDF
950.15 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج مقترح قائم على بعض عادات العقل المنتجة في تنمية مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
165-220
سيد عبد الله عبد الفتاح عبد الحميد; مصطفى عبد السميع محمد; بهيرة شفيق إبراهيم
View Article
|
PDF
838.58 K
|
View on SCiNiTO
5
المتطلبات التخصصية اللازمة لمعلمي الرياضيات في ضوء تطوير مناهج الرياضيات للصفوف الثلاثة الأخيرة بالمرحلة الابتدائية
Page
221-235
مجدى قدرى أحمد محمد; أحمد مهدي أبوالليل; أحمد محمد سيد أحمد; ميرفت محمود محمد علي
View Article
|
PDF
622.16 K
|
View on SCiNiTO
6
الاحتياجات التربوية لتدريس الهندسة لدى معلمى رياضيات المرحلة الابتدائية فى ضوء نظرية الذکاءات المتعددة
Page
236-263
عبير محمد السعيد حماد; شعبان حفني شعبان; ميرفت محمود محمد علي
View Article
|
PDF
741.32 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استراتيجية ( فکر – زاوج – شارک – اکتب ) فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
264-272
نهى السعيد محمد فريد; محمد أحمد الکرش; مصطفى محمد عبد القوى; رجب سرور بدر
View Article
|
PDF
671.96 K
|
View on SCiNiTO