استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية
السيد, . (2014). استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 17(6), 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
صباح عبد الله عبد العظيم السيد. "استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 17, 6, 2014, 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
السيد, . (2014). 'استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 17(6), pp. 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
السيد, . استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2014; 17(6): 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885