EKB Journal Management System

1.

برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية

Pages 6-95
أحمد على إبراهيم على خطاب

2.

فـاعـلـيـة بـرنـامـج تدريـبـي مـقـتـرح فـي إکـسـاب مـعـلـمـات الـريـاضـيـات بـعـض مـهـارات الـتـعـلـم الـنـشـط وخـفـض قـلـق الـريـاضـيـات لــدى طـالـبـاتـهـن

Pages 96-176
شـيـرين صـلاح عـبـد الحکـيـم أحـمـد

3.

استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية

Pages 176-234
صباح عبد الله عبد العظيم السيد

4.

برنامج تعليمى فى التربية العملية قائم على مهارات الاقتصاد المعرفى وقياس فاعليته فى تقويم الأداء التدريسى والاتجاه نحو مهنة التدريس لطلاب کلية التربية – جامعة حلوان

Pages 235-319
محمد محمود محمد حمادة

5.

فعالية برنامج قائم على التعلم المتنقل المختلط في تنمية مستويات التفکير الهندسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات

Pages 320-329
أمل محمد مختار الحنفي; سعيد جابر المنوفي; فتيحة أحمد بطيخ