1 | برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية | |
Page 6-95 | ||
أحمد على إبراهيم على خطاب | ||
2 | فـاعـلـيـة بـرنـامـج تدريـبـي مـقـتـرح فـي إکـسـاب مـعـلـمـات الـريـاضـيـات بـعـض مـهـارات الـتـعـلـم الـنـشـط وخـفـض قـلـق الـريـاضـيـات لــدى طـالـبـاتـهـن | |
Page 96-176 | ||
شـيـرين صـلاح عـبـد الحکـيـم أحـمـد | ||
3 | استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية | |
Page 176-234 | ||
صباح عبد الله عبد العظيم السيد | ||
4 | برنامج تعليمى فى التربية العملية قائم على مهارات الاقتصاد المعرفى وقياس فاعليته فى تقويم الأداء التدريسى والاتجاه نحو مهنة التدريس لطلاب کلية التربية – جامعة حلوان | |
Page 235-319 | ||
محمد محمود محمد حمادة | ||
5 | فعالية برنامج قائم على التعلم المتنقل المختلط في تنمية مستويات التفکير الهندسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات | |
Page 320-329 | ||
أمل محمد مختار الحنفي; سعيد جابر المنوفي; فتيحة أحمد بطيخ | ||