EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 6, October 2014, Page 6-329  XML

1

برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية

Page 6-95
أحمد على إبراهيم على خطاب

2

فـاعـلـيـة بـرنـامـج تدريـبـي مـقـتـرح فـي إکـسـاب مـعـلـمـات الـريـاضـيـات بـعـض مـهـارات الـتـعـلـم الـنـشـط وخـفـض قـلـق الـريـاضـيـات لــدى طـالـبـاتـهـن

Page 96-176
شـيـرين صـلاح عـبـد الحکـيـم أحـمـد

3

استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية

Page 176-234
صباح عبد الله عبد العظيم السيد

4

برنامج تعليمى فى التربية العملية قائم على مهارات الاقتصاد المعرفى وقياس فاعليته فى تقويم الأداء التدريسى والاتجاه نحو مهنة التدريس لطلاب کلية التربية – جامعة حلوان

Page 235-319
محمد محمود محمد حمادة

5

فعالية برنامج قائم على التعلم المتنقل المختلط في تنمية مستويات التفکير الهندسي لدى الطلاب المعلمين بشعبة الرياضيات

Page 320-329
أمل محمد مختار الحنفي; سعيد جابر المنوفي; فتيحة أحمد بطيخ