أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا
نورالدين, . (2019). أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 34(2), 221-284. doi: 10.21608/mathj.2020.82320
محمد عبدالعزيز نورالدين. "أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 34, 2, 2019, 221-284. doi: 10.21608/mathj.2020.82320
نورالدين, . (2019). 'أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 221-284. doi: 10.21608/mathj.2020.82320
نورالدين, . أثر المعتقدات المعرفية والضغوط الأکاديمية في التحصيل الدراسي لدى عينة من الطلاب مرتفعي ومنخفضي السعة العقلية بکلية التربية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2019; 34(2): 221-284. doi: 10.21608/mathj.2020.82320