ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية
الإمام, ., عيد, . (2020). ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(3), 21-54. doi: 10.21608/armin.2020.87553
يوسف الحسيني الإمام; إسراء الحسينى أحمد مرسى عيد. "ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 3, 2020, 21-54. doi: 10.21608/armin.2020.87553
الإمام, ., عيد, . (2020). 'ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 21-54. doi: 10.21608/armin.2020.87553
الإمام, ., عيد, . ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 23(3): 21-54. doi: 10.21608/armin.2020.87553