iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 3, April 2020, Page 7-308
1
تعليم STERM: دمج الروبوتات في مدخل تکامل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM
Page
7-20
إبراهيم محمد عبدالله حسن
View Article
|
PDF
493.09 K
|
View on SCiNiTO
2
ممارسة سلوکيات حل المشکلة في إطار المعايير المحورية المشترکة للرياضيات المدرسية: فعالية نموذج تعليمي يستند إلى إستراتيجية الفصول المعکوسة لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
21-54
يوسف الحسيني الإمام; إسراء الحسينى أحمد مرسى عيد
View Article
|
PDF
923.29 K
|
View on SCiNiTO
3
واقع ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية للاحتياجات التدريبية في استخدام استراتيجيات التقويم البديل وأدواته
Page
55-99
منصور سمير السيد الصعيدي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
ممارسة معلمي الرياضيات ومعلماتها بالمرحلة الابتدائية لأدوات التقويم المستمر وأسباب تعديل لائحة التقويم من وجهة نظر مشرفي الرياضيات ومشرفاتها
Page
100-129
محمد بن صنت بن صالح الحربي; ناصر بن سليمان بن ربيعان الحربي
View Article
|
PDF
799.5 K
|
View on SCiNiTO
5
استخدام التعلم التوليدي لتنمية عمق المعرفة الرياضياتية والثقة بالقدرة علي تعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
130-176
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام برنامج قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quest) في تدريس الهندسة لتنمية التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
177-191
ڤيڤيان عريان نعيم عزيز; نصر الله محمد محمود معوض; عماد شوقي ملقي سيفين
View Article
|
PDF
591.29 K
|
View on SCiNiTO
7
مستوى البراعة الرياضية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي بمدينة الرياض
Page
192-216
أريج بنت عبدالله محمد الملُّوحي; سعاد بنت مساعد الأحمدي
View Article
|
PDF
546.14 K
|
View on SCiNiTO
8
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانو
Page
217-239
أيمن بن ظلامي بن جبران ظلامي
View Article
|
PDF
635.98 K
|
View on SCiNiTO
9
واقع استخدام معلمي الرياضيات لأدوات التقويم البديل في المرحلة المتوسطة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين بمدينة الرياض
Page
240-308
سعد عبد الله محمد عمر; سليمان بن عبد الله الدويش
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO