دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين
علـي أبو العــلا, . (2017). دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين. EKB Journal Management System, 2017(11), 203-267. doi: 10.21608/sjocs.2017.88527
محمـد علـي أبو العــلا. "دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين". EKB Journal Management System, 2017, 11, 2017, 203-267. doi: 10.21608/sjocs.2017.88527
علـي أبو العــلا, . (2017). 'دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين', EKB Journal Management System, 2017(11), pp. 203-267. doi: 10.21608/sjocs.2017.88527
علـي أبو العــلا, . دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين. EKB Journal Management System, 2017; 2017(11): 203-267. doi: 10.21608/sjocs.2017.88527