EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2017, Issue 11, July 2017  XML

1

اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد

Page 1-54
أمال حسن الغزاوي; خلود عبدالله ملياني

2

الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة

Page 55-104
وليد خلف الله محمد

3

دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية

Page 105-158
إيمان فتحي عبد المحسن

4

تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم

Page 159-201
عــزة جلال عبدالله

5

دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين

Page 203-267
محمـد علـي أبو العــلا

6

الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب

Page 269-303
محمد السيد طاحون

7

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات

Page 305-358
إنجي محمد أبوسريع

8

تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015

Page 359-381
حياة بدر قرني

9

صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية

Page 383-416
خلف لافي الحلبا الحمّاد

10

اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011

Page 417-443
إيمان محمد سليمان

11

Practices of Public Relations Agencies in the Sultanate of Oman in light of the Excellence Theory and Creativity Concept

Page 1-39
Iman Zahra; Karima Al Balushi