EKB Journal Management System

1.

اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد

Pages 1-54
أمال حسن الغزاوي; خلود عبدالله ملياني

2.

الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة

Pages 55-104
وليد خلف الله محمد

3.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية

Pages 105-158
إيمان فتحي عبد المحسن

4.

تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم

Pages 159-201
عــزة جلال عبدالله

5.

دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين

Pages 203-267
محمـد علـي أبو العــلا

6.

الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب

Pages 269-303
محمد السيد طاحون

7.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات

Pages 305-358
إنجي محمد أبوسريع

8.

تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015

Pages 359-381
حياة بدر قرني

9.

صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية

Pages 383-416
خلف لافي الحلبا الحمّاد

10.

اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011

Pages 417-443
إيمان محمد سليمان

11.

Practices of Public Relations Agencies in the Sultanate of Oman in light of the Excellence Theory and Creativity Concept

Pages 1-39
Iman Zahra; Karima Al Balushi