استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين
أحمد السعيد, . (2016). استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين. EKB Journal Management System, 2016(8), 49-97. doi: 10.21608/sjocs.2016.88615
إبراهيم أحمد السعيد. "استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين". EKB Journal Management System, 2016, 8, 2016, 49-97. doi: 10.21608/sjocs.2016.88615
أحمد السعيد, . (2016). 'استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين', EKB Journal Management System, 2016(8), pp. 49-97. doi: 10.21608/sjocs.2016.88615
أحمد السعيد, . استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين. EKB Journal Management System, 2016; 2016(8): 49-97. doi: 10.21608/sjocs.2016.88615