EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2016, Issue 8, October 2016, Page 1-467  XML

1

اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها

Page 1-48
حسناء منصور

2

استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين

Page 49-97
إبراهيم أحمد السعيد

3

الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية

Page 99-171
ميرهان محسن محمد السيد طنطاوي

4

دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب

Page 173-229
نجلاء فهمى

5

مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات

Page 231-271
قــــدرى على عبد المجيـــد

6

دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية

Page 273-323
إيـمـان طـاهر سـيـد عـبــاس

7

رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه

Page 325-356
حياة بدر قرنى محمد

8

اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية

Page 357-436
ندى جابر خالد الصباح

9

الإعلام الإماراتى النشأة والتطور

Page 437-467
ابتسام محمد ارحمه السويد

10

Crisis Response Strategies of political parties in the Egyptian Social Media- the Constitutional Declaration as a Case Study

Page 1-21
Inas A. Hamid El-Khoreiby