EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الجمهور نحو المواد الإعلامية المسيئة للأديان ووسائل الإعلام المقدمة لها

Pages 1-48
حسناء منصور

2.

استخدام المرشحين لحملات العلاقات العامة في إقناع الناخبين

Pages 49-97
إبراهيم أحمد السعيد

3.

الاستجابة الاتصالية لشرکات الطيران أوقات الأزمات ودورها في حماية سمعة علاماتها التجارية

Pages 99-171
ميرهان محسن محمد السيد طنطاوي

4.

دور الإعلام الجديد فى تغيير المنظومة القيمية لدى الشباب

Pages 173-229
نجلاء فهمى

5.

مدى اعتماد الصحفيين على أجهزة العلاقات العامة بالمنظمات الحکومية کمصادر للمعـلومـات

Pages 231-271
قــــدرى على عبد المجيـــد

6.

دور الثقافة التنظيمية فى تحقيق الارتباط الوظيفى للعاملين فى المنظمات المصرية

Pages 273-323
إيـمـان طـاهر سـيـد عـبــاس

7.

رؤية القائمين بالإتصال في مصر نحو مفهوم التنوع الإعلامي وآليات تطبيقه

Pages 325-356
حياة بدر قرنى محمد

8.

اعتماد النخبة على وسائل الإعلام الکويتية للتزود بالمعلومات حول القضايا السياسية الداخلية والخارجية

Pages 357-436
ندى جابر خالد الصباح

9.

الإعلام الإماراتى النشأة والتطور

Pages 437-467
ابتسام محمد ارحمه السويد

10.

Crisis Response Strategies of political parties in the Egyptian Social Media- the Constitutional Declaration as a Case Study

Pages 1-21
Inas A. Hamid El-Khoreiby