(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
(2020). (الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(1), 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
. "(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 1, 2020, 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
(2020). '(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 11(1): 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625