(2020). (الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(1), 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
. "(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 1, 2020, 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
(2020). '(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625
(الإعاقة الخفية.. بين الواقع والمأمول) رؤية واقعية لجوانب القصور الإداري تجاه التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 11(1): 393-401. doi: 10.21608/ojom.2020.90625