تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders
الــدوايـــدة, ., المغـذوي, . (2020). تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders. EKB Journal Management System, 10(34 الجزء الأول), 33-74. doi: 10.21608/sero.2020.91247
أحمـــد الــدوايـــدة; رشــا المغـذوي. "تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders". EKB Journal Management System, 10, 34 الجزء الأول, 2020, 33-74. doi: 10.21608/sero.2020.91247
الــدوايـــدة, ., المغـذوي, . (2020). 'تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders', EKB Journal Management System, 10(34 الجزء الأول), pp. 33-74. doi: 10.21608/sero.2020.91247
الــدوايـــدة, ., المغـذوي, . تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders. EKB Journal Management System, 2020; 10(34 الجزء الأول): 33-74. doi: 10.21608/sero.2020.91247