iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 10, 34 الجزء الأول, January 2020, Page 1-31
1
نشرة العدد
Page
1-13
View Article
|
PDF
956.13 K
|
View on SCiNiTO
2
طبيعة استخدام أساليب التواصل غير اللفظي وفاعليتها في تطوير النمو اللغوي لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية والنمائية من وجهة نظر الأخصائيات في جمعيات الأطفال المعوقين في المملکة العربية السعودية The nature of using nonverbal communication methods and their effectiveness in developing linguistic development among students with intell
Page
1-31
عبـد الله الـوابلـي; ندى السجان
View Article
|
PDF
909.41 K
|
View on SCiNiTO
3
تقـدير الــذات وعـلاقتــه بالتحصــيل الــدراســي لدى طلبة المرحلة الجامعية ذوي اضطرابات الکلام Self-Esteem and its Relationship to Academic Achievement among Undergraduate Students with Speech Disorders
Page
33-74
أحمـــد الــدوايـــدة; رشــا المغـذوي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعليَّة برنامج علاجي باستخدام استراتيجيَّة إعادة القراءة وتصحيح الأخطاء في تطوير مهارة الطلاقة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم في المرحلة الابتدائيَّة The Effectiveness of Repeated Reading and Error Correction Intervention to Improve Reading Fluency for Elementary Age Students with Specific Learning Disabilities
Page
75-102
سعيد القحطاني
View Article
|
PDF
993.53 K
|
View on SCiNiTO
5
مـدى إلمــام أخصـائـي النطـــق والـکلام بالکفايات الأساسية عند العمل مع الطلاب الصم وضعاف السمع ضمن جلسات النطق والتخاطب Levels of knowledge among speech and language therapists regarding competencies when working with deaf and hard of hearing students
Page
103-139
ماجد عبدالرحمن عبدالعزيز السالم; عهود عبدالعزيز سعود الحميدان
View Article
|
PDF
648.99 K
|
View on SCiNiTO
6
الخــبرات التــدريبيــــة لمعلمــات الطــالبــــات ذوات صعـــوبــات التعلــم بالمــرحلــة الثــانــويــة Training Experiences for Teachers of Students with Learning Disabilities in Secondary School
Page
141-172
نســريـن الضبيـب; جـوخـة الکلبـانـي; ضحى القحطاني; حنـان القـرنـي
View Article
|
PDF
821.02 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج للتأهيل التخاطبى قائم على (PECS) لتنميــة المهــارات قبل اللفظيــة لـدى الأطفــال مـن ذوى اضطــراب طيــف التــوحــد The effectiveness of PECS Program for pre-verbal skills development in Autism Spectrum Disorder children
Page
173-210
أسـامـه حسن
View Article
|
PDF
940.86 K
|
View on SCiNiTO