التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im
المصرى, . (2019). التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im. EKB Journal Management System, 29(12), 221-341. doi: 10.21608/tesr.2019.91370
سلوى فتحى محمود المصرى. "التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im". EKB Journal Management System, 29, 12, 2019, 221-341. doi: 10.21608/tesr.2019.91370
المصرى, . (2019). 'التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im', EKB Journal Management System, 29(12), pp. 221-341. doi: 10.21608/tesr.2019.91370
المصرى, . التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im. EKB Journal Management System, 2019; 29(12): 221-341. doi: 10.21608/tesr.2019.91370