iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 12 - Serial Number 2, December 2019
1
التعلم الإلکتروني القائم بالکامل على محفزات الألعاب وقياس فاعليته في تنمية مهارات طالبات شعبة رياض الأطفال في الاستخدام الوظيفي للتکنولوجيا في الأنشطة التعليمية لطفل الروضة
Page
3-86
محمد فوزى رياض والى
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصميم أنماط نظم دعم الأداء الإلکتروني (الداخلى/ العرضى/ الخارجى) فى بيئة تعلم إلکترونية وأثر تفاعلها مع مستوى السعة العقلية فى تنمية مهارات البحث فى مصادر المعلومات الإلکترونية والحمل المعرفى لدى طالبات المرحلة الثانوية ونوعية استجاباتهن لهذه الأنماط 'Designing E-Performance Support Syst
Page
87-219
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im
Page
221-341
سلوى فتحى محمود المصرى
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تدريبية قائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية مهارات تشغيل الاجهزة التعليمية الحديثة واستخدامها لدى طلاب الدبلوم المهني بکلية التربية
Page
343-382
منال شوقى بدوى
View Article
|
PDF
577.43 K
|
View on SCiNiTO