EKB Journal Management System

1.

التعلم الإلکتروني القائم بالکامل على محفزات الألعاب وقياس فاعليته في تنمية مهارات طالبات شعبة رياض الأطفال في الاستخدام الوظيفي للتکنولوجيا في الأنشطة التعليمية لطفل الروضة

Pages 3-86
محمد فوزى رياض والى

2.

تصميم أنماط نظم دعم الأداء الإلکتروني (الداخلى/ العرضى/ الخارجى) فى بيئة تعلم إلکترونية وأثر تفاعلها مع مستوى السعة العقلية فى تنمية مهارات البحث فى مصادر المعلومات الإلکترونية والحمل المعرفى لدى طالبات المرحلة الثانوية ونوعية استجاباتهن لهذه الأنماط 'Designing E-Performance Support Syst

Pages 87-219

3.

التفاعل بين نمط التلميحات( سمعي- نصي) وتوقيت عرضها( في البداية – في النهاية ) بالواقع المعزز وأثره على تنمية التحصيل والتنظيم الذاتى بمادة الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between the Types of Cues) Audio Textual/ Visual Textual) and the Timing of the Presentation (Beginning-End) in Augmented Reality Environment and Their Im

Pages 221-341
سلوى فتحى محمود المصرى

4.

تصميم بيئة تدريبية قائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية مهارات تشغيل الاجهزة التعليمية الحديثة واستخدامها لدى طلاب الدبلوم المهني بکلية التربية

Pages 343-382
منال شوقى بدوى