أثراستخدام استراتيجيتين للتعلم النشط في خفض أعراض النشاط الزائد وتحسين التحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم مفرطى النشاط بالمرحلة الإبتدائية
البصير, ., ابو هدرة, . (2015). أثراستخدام استراتيجيتين للتعلم النشط في خفض أعراض النشاط الزائد وتحسين التحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم مفرطى النشاط بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2(6), 27-74. doi: 10.21608/sero.2015.92175
نشوة عبد المنعم عبدالله البصير; سوزان محمود سعيد ابو هدرة. "أثراستخدام استراتيجيتين للتعلم النشط في خفض أعراض النشاط الزائد وتحسين التحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم مفرطى النشاط بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 2, 6, 2015, 27-74. doi: 10.21608/sero.2015.92175
البصير, ., ابو هدرة, . (2015). 'أثراستخدام استراتيجيتين للتعلم النشط في خفض أعراض النشاط الزائد وتحسين التحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم مفرطى النشاط بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 2(6), pp. 27-74. doi: 10.21608/sero.2015.92175
البصير, ., ابو هدرة, . أثراستخدام استراتيجيتين للتعلم النشط في خفض أعراض النشاط الزائد وتحسين التحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم مفرطى النشاط بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 2(6): 27-74. doi: 10.21608/sero.2015.92175