إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها
محمد عوض المر, . (2019). إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها. EKB Journal Management System, 51(51- ج2), 629-684. doi: 10.21608/jsb.2019.95444
عايدة محمد عوض المر. "إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها". EKB Journal Management System, 51, 51- ج2, 2019, 629-684. doi: 10.21608/jsb.2019.95444
محمد عوض المر, . (2019). 'إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها', EKB Journal Management System, 51(51- ج2), pp. 629-684. doi: 10.21608/jsb.2019.95444
محمد عوض المر, . إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها. EKB Journal Management System, 2019; 51(51- ج2): 629-684. doi: 10.21608/jsb.2019.95444