EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 51, 51- ج2 - Serial Number 51, January 2019, Page 393-976  XML

1

الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية

Page 397-472
مروي ياسين

2

معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي

Page 473-532
ميرال مصطفى عبد الفتاح

3

استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها

Page 533-580
عبد الحفيظ عبد الجواد درويش

4

معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات

Page 581-628
ولاء محمد محروس عبده الناغي

5

إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها

Page 629-684
عايدة محمد عوض المر

6

تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري.

Page 685-732
إيمان سيد علي عبد المطلب

7

أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية

Page 733-808
محمد عبد الحميد أحمد عبد الحميد; أحمد سامي عبدالوهاب العايدي

8

دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 809-848
حنــــان کــامــل حنفي مــرعــــــــي

9

استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم

Page 849-894
أميرة حسن سالم

10

فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية"

Page 895-976
دعاء عبد الحکم عبد اللطيف الصعيدي