EKB Journal Management System

1.

الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية

Pages 397-472
مروي ياسين

2.

معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي

Pages 473-532
ميرال مصطفى عبد الفتاح

3.

استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها

Pages 533-580
عبد الحفيظ عبد الجواد درويش

4.

معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات

Pages 581-628
ولاء محمد محروس عبده الناغي

5.

إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها

Pages 629-684
عايدة محمد عوض المر

6.

تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري.

Pages 685-732
إيمان سيد علي عبد المطلب

7.

أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية

Pages 733-808
محمد عبد الحميد أحمد عبد الحميد; أحمد سامي عبدالوهاب العايدي

8.

دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 809-848
حنــــان کــامــل حنفي مــرعــــــــي

9.

استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم

Pages 849-894
أميرة حسن سالم

10.

فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية"

Pages 895-976
دعاء عبد الحکم عبد اللطيف الصعيدي