دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
السيد, . (2019). دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
فاطمة سعد عبد الله السيد. "دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, العدد 211 مایو الجزء الأول, 2019, 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
السيد, . (2019). 'دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(العدد 211 مایو الجزء الأول), pp. 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612
السيد, . دور القراءة التنبؤية والتعليقات في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 211 مایو الجزء الأول): 256-288. doi: 10.21608/mrk.2019.99612