فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية
فارس فهيم سعد, . (2018). فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(99), 237-261. doi: 10.21608/pjas.2018.99654
مارى فارس فهيم سعد. "فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 99, 2018, 237-261. doi: 10.21608/pjas.2018.99654
فارس فهيم سعد, . (2018). 'فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(99), pp. 237-261. doi: 10.21608/pjas.2018.99654
فارس فهيم سعد, . فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 15(99): 237-261. doi: 10.21608/pjas.2018.99654