iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 99, April 2018, Page 1-279
1
برنامج مقترح للطالب المعلم شعبة الجغرافيا بکلية التربية باستخدام الفصل المقلوب ومواقع التواصل الاجتماعى لتنمية مهارات التدريس والتفاعل الاجتماعى وأثره على تنمية مهارات التفکير الجغرافى لذوى الإعاقة البصرية
Page
1-91
رضى السيد شعبان إسماعيل
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
وحدة مقترحة لتعليم قيم تقوى الله عز وجل وتعظيم قدر النبي صلي الله عليه وسلم لطالبات المرحلة الجامعية
Page
92-126
أريج يوسف حکيم
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور المدرسة في تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة مکة المکرمة
Page
127-153
أحمد عيد براک الصاعدي
View Article
|
PDF
746.53 K
|
View on SCiNiTO
4
وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية قائمة على الأفلام الوثائقية لتنمية بعض أبعاد الانتماء ومهارة قراءة الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
154-196
عبد العال رياض عبد السميع
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
وحدة قائمة على حل المشکلات المرتبطة بالتطرف الفکري لتنمية قيم الإنتماء الوطني والتفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
198-235
وليد سيد سالم محمد
View Article
|
PDF
976.92 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم النفس لتنمية مهارة تقبل الذات والآخرين لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
237-261
مارى فارس فهيم سعد
View Article
|
PDF
788.75 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج تدريبي لمعلمي التاريخ قائم على مهارات التحول الديمقراطي وأثره على تنمية الوعي بمفاهيم العدالة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
262-279
هند سيد محمد شعبان
View Article
|
PDF
636.75 K
|
View on SCiNiTO