iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 2, February 2019
1
تطوير تطبيق تعلم محمول قائم على شبکات التواصل الاجتماعي وقياس فاعليته في تنمية عمليات بناء المعرفة والاتجاهات نحو التعلم المحمول لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
3-114
محمد فوزى رياض والى
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمطي التدريب الإلکتروني المتنقل (المکثف-الموزع) وأسلوبي تنظيم المحتوى التدريبي (الکلي–المجزأ) وأثره على تنمية مهارات التوثيق العلمي الإلکتروني والــرضــا عن التدريب لـدى طلاب الدراسات العليا التربوية The Interaction between Two Types of Mobile E-Training (Intensive-Distributed) and Two Styles of Training
Page
115-204
وليد يسرى عبد الحى الرفاعى; فاطمة محمد عبد الباقى أبو شنادى
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
3
الدعامات التعليمية )النصية – النصية والمصورة) في المنصة الإلکترونية الاجتماعية "إدمودو" وأثرها على تنمية الجانب المعرفي والمهارى لتصميم وتطوير المکتبات الرقمية الشخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Instructional Scaffolds (textual – textual pictured) in the Social Electronic Platform "Edmodo" and its Impact on the Development o
Page
205-265
أمل جودة محمد
View Article
|
PDF
898.35 K
|
View on SCiNiTO