EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 2, February 2019  XML

1

تطوير تطبيق تعلم محمول قائم على شبکات التواصل الاجتماعي وقياس فاعليته في تنمية عمليات بناء المعرفة والاتجاهات نحو التعلم المحمول لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

Page 3-114
محمد فوزى رياض والى

2

التفاعل بين نمطي التدريب الإلکتروني المتنقل (المکثف-الموزع) وأسلوبي تنظيم المحتوى التدريبي (الکلي–المجزأ) وأثره على تنمية مهارات التوثيق العلمي الإلکتروني والــرضــا عن التدريب لـدى طلاب الدراسات العليا التربوية The Interaction between Two Types of Mobile E-Training (Intensive-Distributed) and Two Styles of Training

Page 115-204
وليد يسرى عبد الحى الرفاعى; فاطمة محمد عبد الباقى أبو شنادى

3

الدعامات التعليمية )النصية – النصية والمصورة) في المنصة الإلکترونية الاجتماعية "إدمودو" وأثرها على تنمية الجانب المعرفي والمهارى لتصميم وتطوير المکتبات الرقمية الشخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Instructional Scaffolds (textual – textual pictured) in the Social Electronic Platform "Edmodo" and its Impact on the Development o

Page 205-265
أمل جودة محمد