iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى (الموجز مقابل التفصيلى) لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى (الکلى مقابل التحليلى) فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلى والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
117-308
محمد مختار المرادنى; نجلاء قدرى مختار
View Article
PDF
2.03 M
2.
التفاعل بين کثافة التعزيز الإشاري للوکيل المتحرک وتحديد زمن استجابة تلاميذ المرحلة الابتدائية في التقويم البنائي ببرامج الکمبيوتر التعليمية وأثره على تنمية تحصيلهم العلمي والاتجاه نحو المادة.
Pages
309-375
هند احمد عباس
View Article
PDF
1.16 M
3.
التفاعل بين نمطين لعرض الرسومات التعليمية والأسلوب المعرفى فى الکتب الإلکترونية وأثره على تنمية التفکير البصرى والانخراط فى التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم...
Pages
3-116
أمل کرم خليفة
View Article
PDF
1.6 M