iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, العدد الرابع جزء ثاني, October 2017
1
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى (الموجز مقابل التفصيلى) لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى (الکلى مقابل التحليلى) فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلى والدافعية نحو التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
117-308
محمد مختار المرادنى; نجلاء قدرى مختار
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين کثافة التعزيز الإشاري للوکيل المتحرک وتحديد زمن استجابة تلاميذ المرحلة الابتدائية في التقويم البنائي ببرامج الکمبيوتر التعليمية وأثره على تنمية تحصيلهم العلمي والاتجاه نحو المادة.
Page
309-375
هند احمد عباس
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطين لعرض الرسومات التعليمية والأسلوب المعرفى فى الکتب الإلکترونية وأثره على تنمية التفکير البصرى والانخراط فى التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم...
Page
3-116
أمل کرم خليفة
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO