EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 34, Issue 1, January 2019, Page 1-403  XML

1

استخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية في بناء مقياس الاتجاه نحو مهنة التدريس

Page 1-47
مصطفى علي خلف علي

2

تقييم معايير الجودة المنبثقة عن وثيقة التربية الفنية ومناسبتها للمتعلم من وجهة نظر معلمى جميع مراحل التعليم العام

Page 48-103
هدى أنور محمد عبد العزيز

3

برنامج مقترح قائم على مهارات التعليم الريادي لتنمية فاعلية الذات والتوجه نحو العمل الحر لدى معلمي علم النفس قبل الخدمة

Page 104-145
هناء عبد الحميد محمد

4

الصبر وعلاقته بالتوجه الإيجابي نحو المستقبل لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة المنيا

Page 146-191
نهلة فرج على الشافعي

5

الانتقادات الموجهة للتصنيفات العالمية وتحسين ترتيب الجامعات المصرية

Page 192-232
أماني وحيد جرجس

6

فاعلية برنامج في تحليل النصوص الأدبية قائم على نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لطلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بکلية التربية

Page 224-252
أسماء محمد محروس حسن

7

الجذور التاريخية للتشکيل بالجسد وانعکاسها على الکرنفالات والاحتفالات الشعبية

Page 253-274
تغريد عمر أحمد عامر; صالح عبد ربه; وائل کمال الدين شعبان

8

استحداث صياغات تشکيلية باستخدام الجسد في مسرح الاستعراض (دراسة على نماذج مصرية)

Page 275-294
تغريد عمر أحمد عامر; صالح عبد ربه; وائل کمال الدين شعبان

9

أثر استخدام الخامات التقليدية بتقنيات تشکيلية غير تقليدية في إثراء التعبير التشکيلي لدى عينة من طالبات قسم التربية الفنية بجامعة الملک سعود

Page 295-316
ساره بنت سلمان سعد المليحي السبيعي

10

Using an E-Mentoring Program for Enhancing Pre Service Teachers' Self Efficacy and Professional Development

Page 317-370
Omnia Latif Ibrahim Abdel Latif

11

واقع ممارسة استراتيجيات إدارة المواهب في کلية التربية بجامعة الملک سعود

Page 371-403
فهد بن عباس العتيبي; وسام بنت حميد العنزي