1. | تَقْوِيمُ مُحْتَوَى مُقَرَّرِ الدِّين وَقَضَايَا العَصْرِ لِطُلابِ شُعْبَةِ اللُّغَةِ العَرَبِيَّةِ بِکُلِّيَّةِ التَّرْبِيَةِ فِي ضَوءِ أبْعَادِ تَجْدِيد الخِطَابِ الدِّيْنِيِّ والتَّوَجُّهَاتِ المَعْرِفِيَّةِ المُعَاصِرَةِ وبِنَاءُ تَصَوُّرٍ مُقْتَرَحٍ | |
Pages 1-41 | ||
بَلِيغ حَمْدِي إسْمَاعِيل عَبد القَادِر | ||
2. | برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المعکوس لتنمية عادات العقل ومهارات التدريس والتحصيل الأکاديمى وبقاء أثره لطلاب الدبلوم العام تخصص العلوم | |
Pages 42-94 | ||
منى مصطفى کمال محمد | ||
3. | تصور مقترح لتنمية الوعى القانونى لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا "دراسة حالة" | |
Pages 95-307 | ||
هاشم فتح الله عبد الرحمن عبد العزيز | ||
4. | اتجاهات حديثة للإرشاد النفسي في المؤسسات التعليمية | |
Pages 308-353 | ||
الشيماء محمود سالمان | ||
5. | بعض التوجهات المعاصرة لسياسات إصلاح التعليم قبل الجامعي بمصر في عصر الليبرالية الجديدة: دراسة نقدية | |
Pages 354-421 | ||
مصطفى أحمد شحاتة أحمد | ||