iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, 37 مج2 - Serial Number 37, January 2017, Page 1-489
1
التکافؤ ودرجة الاحتمالية والجهد المبذول للذوات المحتملة في المجال الأکاديمي والاجتماعي والمهني وقدرتها على التنبؤ بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-83
السيد عبدالدايم عبدالسلام سکران
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص الشخصية والذکاء الروحي وتأثيرهما في الکفاءة المهنية لدى المرشدين النفسيين (دراسة عبر ثقافية)
Page
84-156
سالى صلاح عنتر
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
الصدق البنائي لمقياس جودة الحياة النفسية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية بمحافظة الاسماعيلية
Page
157-182
أمل حسن إبراهيم محمد; نبيل عيد رجب الزهار; إعتدال عباس حسانين
View Article
|
PDF
953 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج فى البرمجة اللغوية العصبية فى تنمية بعض الخصائص العقلية والوجدانية لمعلمى المرحلة الثانوية العامة
Page
183-219
أحمد محمد أحمد سليمان
View Article
|
PDF
902.89 K
|
View on SCiNiTO
5
تطوير الأدوار القيادية لمديري المدارس الثانوية في الجمهورية اليمنية على ضوء إدارة المعرفة
Page
220-248
امل محمد سرحان المخلافي; بيومي محمد ضحاوي; عبد الخالق فؤاد محمد
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
6
الحکمة والتنظيم الذاتي واستراتيجيات تنظيم الوقت کمنبئات بالسلوک الانجازي لدى طلاب کلية التربية جامعة جازان
Page
249-288
صديق أحمد محمد عريشي
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام استراتيجية V-Shape في تنمية مهارات التذوق الفني لدي طلاب شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية
Page
289-342
محمد رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
8
مواجهة التفکير الخرافي لدى الشباب من منظور تربوي إسلامي (دراسة تحليلية)
Page
343-380
علا حافظ عبد القادر; جمال رجب سيدبي; نبيل عبد الخالق متولي; محمد درويش درويش
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية تريزTRIZ)) في تنمية مهارات إنتاج الأجهزة الفيزيائية البديلة لدى طلبة کلية التربية جامعة عمران في اليمن
Page
381-466
عبدالله قاسم صالح مقبل; ابراهيم أحمد غنيم; نادية لطف الله سمعان
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
10
Using Multisensory Learning Approach for EFL Letter Recognition of Preschool Dyslexic Children
Page
467-489
Aml Gameel Aly El-Morsy
View Article
|
PDF
941.78 K
|
View on SCiNiTO