EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2017, Issue 9, January 2017, Page 1-409  XML

1

الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية

Page 1-50
محمد محفوظ الزهري

2

استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها

Page 51-108
داليا محمد عبد الله

3

اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر

Page 109-205
إسلام أحمد عثمان

4

تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين

Page 207-263
أسامة عبد الحميد محمد

5

المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة

Page 265-300
سلمان فيحان فيصل بن لبده

6

معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية

Page 301-351
ندى جابر خالد الصباح

7

تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى

Page 353-395
إيـمـان طـاهر سـيـد عـبــاس

8

علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات)

Page 397-415
ماريان مراد أنيس