EKB Journal Management System

1.

الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية

Pages 1-50
محمد محفوظ الزهري

2.

استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها

Pages 51-108
داليا محمد عبد الله

3.

اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر

Pages 109-205
إسلام أحمد عثمان

4.

تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين

Pages 207-263
أسامة عبد الحميد محمد

5.

المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة

Pages 265-300
سلمان فيحان فيصل بن لبده

6.

معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية

Pages 301-351
ندى جابر خالد الصباح

7.

تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى

Pages 353-395
إيـمـان طـاهر سـيـد عـبــاس

8.

علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات)

Pages 397-415
ماريان مراد أنيس