EKB Journal Management System

1.

دور الحملات الإعلامية لإذاعة القرآن الکريم في التصدي لظاهرة الإرهاب وانعکاسه على توجهات النخبة لديها

Pages 1-58
محمد محفوظ الزهري

2.

اعتماد الجمهور البحريني على وسائل الإعلام المحلية کمصدر للمعلومات عن القضايا والأحداث السياسية

Pages 59-127
زهير حسين ضيف

3.

استخدامات وسائل الاتصال الحديثة بإدارات العلاقات العامة في المؤسسات التعليمية للتواصل مع جماهير المؤسسة

Pages 129-189
محمد السيد طاحون

4.

متطلبات سوق العمل للخريجين وفقاً لبرنامج الإعلام التربوى فى ظل ثقافة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى

Pages 191-251
سـعاد محمـد محمـد المصــرى

5.

اتجاهات طلاب العلاقات العامة نحو الدراسة الأکاديمية للأخلاقيات المهنية

Pages 253-317
أمل فوزى منتصر

6.

اتجاهات الرأى العام الالکتروني نحو متغيرات التحول الديمقراطى بمصر بعد إعلان خارطة الطريق 3 يوليو 2013

Pages 317-258
محمد مصطفى رفعت محرم عزت

7.

تأثير إتصالات المسئولية الإجتماعية للشرکات على وعى واتجاهات العملاء نحو الأنشطة التسويقية للمسئولية الاجتماعية

Pages 359-392
مروة صبحى محمد

8.

حدود تأثير استخدام الانترنت على العلاقات الإجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن

Pages 393-479
هزاع مرشد احمد شرف

9.

Effects of Word-of-mouth WOM On Donators’ Relationship with CSOs in Egypt after 2013

Pages 1-25
Amany Hassan Bassyouny