EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, 24 الجزء الثانى, May 2018  XML

1

نشرة العدد

Page 1-13

2

التدريس التشارکي بين معلمي التربية الخاصة والتعليم العام في مدارس الدمج الشامل: مراجعة أدبيات Co-teaching between Special Education Teachers and General Education Teachers in Full Inclusive Schools: A Literature Review

Page 1-30
فــاطمــة صــالــح المــاجــد; نــورة إبـراهيــم البــاش

3

دور الشراکـة الأسـريـة في تفعيـل التعليـم الشـامـل طـرق التفعيـل – المعـوقــات The family’s involvement in inclusive education: activating the partnership – difficulties

Page 31-59
إيمـان بنت إبـراهيـم المقيطيـب; نــوف بنـت عبـدالله النعيــم

4

المشارکة الاجتماعية في المدرسة الشاملة لذوي الإعاقة الفکرية "مــــراجعـــة الأدبيــــــات"

Page 61-98
غـــــادة المــــوســى

5

تصـور مقـترح لرخصـة المعلـم بالتعليـم الشامـل وفــق رؤيـة 2030 A Proposal research for teacher's license in inclusive education according to Vision 2030

Page 99-134
أسمـــاء إبـراهيــم الحـربــي

6

تصور مقترح لإعداد معلم التعليم العام في التعليم الشامل وفق (رؤية المملکة العربية السعودية 2030) A Suggested Framework to Prepare The General Education Teacher in the Inclusive Education According to the kingdom of Saudi Arabia’s 2030 Vision

Page 135-165
شـــروق طـــلال بـاعثمــان; نـــوف عبـدالله الســـديــري