| 1. | المنهج التاريخي أو الاستردادي في دراسة التربية المقارنة | |
| Pages 11-27 | ||
| نبيل سعد خليل جرجس جرجس | ||
| 2. | نظم ربط التعليم الثانوي الفني الصناعي بسوق العمل: دراسة مقارنة في کل من ألمانيا الاتحادية والصين الشعبية والولايات المتحدة الأمريکية وإمکانية الإفادة منها بمصر | |
| Pages 29-97 | ||
| محمود أبو النور عبد الرسول عبد الرسول | ||
| 3. | المرونة المهنية بمؤسسات التعليم العالي فى دول الاتحاد الأوروبي وإمکانية الإفادة منها في مصر: دراسة تحليلية | |
| Pages 101-186 | ||
| أمل عبدالفتاح محمد محمد | ||
| 4. | مدى تحقيق برامج التعليم الموازي في التخصصات الإنسانية لأهداف التعليم العالي ـــ جامعة الملک سعود "أنموذجًا" | |
| Pages 189-235 | ||
| حصة بنت سعد العريفي العريفي | ||
| 5. | دراسة مقارنة للحدائق العلمية الجامعية في کوريا الجنوبية والصين وإمکانية الإفادة منها في الجامعات المصرية | |
| Pages 237-355 | ||
| محمد أحمد حسين ناصف ناصف | ||
| 6. | دراسة مقارنة للتعليم الثانوي بکل من الصين والسويد وإمکانية الإفادة منها في جمهورية مصر العربية | |
| Pages 357-535 | ||
| ولاء السيد صقر صقر | ||