iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 3.1 - Serial Number 1, March 2020
1
دراسة مقارنة لنظم المحاسبية في التعليم الثانوي العام في کل من الولايات المتحدة الأمريکية وفنلندا وإمکانية الإفادة منها في مصر
Page
29-108
عزة السيد السيد العباسي
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيکومترية لمقياس الذکاء الأخلاقي للأطفال من(9-12) سنة Psychometric Features of Moral Intelligence Scale for Children (9 to 12)years
Page
109-144
ميرا إبراهيم لطفي إبراهيم; محمد عبد السلام غنيم; محمد العميري عبد الغفار
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
3
أساليب التربية الإيجابية وعلاقتها بالاتزان الانفعالي لدي الأبناء من طلاب جامعة 6أکتوبر
Page
145-194
سهام علي شريف; فاطمة سعيد برکات; صفاء مصطفى علي عمار
View Article
|
PDF
2.95 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر دوائر الأدب فى تنمية مهارات الکتابة الإبداعية باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية The Effect of Literature Circles on Developing EFL Creative Writing Skills for Secondary Stage Students
Page
199-233
Fatma Nabil AbdelFattah; Soheir Soheir; Mohamed Badawi
View Article
|
PDF
477.3 K
|
View on SCiNiTO
5
المناخ الأسرى وعلاقته بالسلوک الأخلاقى للأبناء الملتحقين بالمرحلة الإعدادية من سن (12-15) سنة Family Climate and its relation to the Moral Behavior of Children Enrolled in the Preparatory Stege from the Age of (12-15) Year
Page
195-250
سارة طه أحمد حسن سليمان; سلوى عبدالباقى; مروة سعيد عويس
View Article
|
PDF
4.74 MB
|
View on SCiNiTO
6
الفروق في تقدير الذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طفل ما قبل المدرسة The Differences in self-esteem in the light of some demographic variables for pre-school children
Page
251-289
مروة عبد المحسن محمد محمد; محمد عبد القادر عبد الغفار; محمد عبد السلام غنيم
View Article
|
PDF
3.83 MB
|
View on SCiNiTO
7
نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (معلم – أقران) وأثره في تنمية مهارات إعداد خطة البحث وجودة المناقشات لدى طلاب الدراسات العليا
Page
367-423
شيرين حسين طلعت الخامي; محمد أحمد فرج; وليد يوسف محمد إبراهيم; أحمد عبد النبي عبد الملک نظير
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO