iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 8, August 2020
1
أثر نمط التقويم البنائي في بيئة تعلم الکترونية في تنمية مهارات نسق التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
31-67
غادة السيد محمـد صالح; محمد عبدالحميد أحمد; إيمان صلاح الدين صالح
View Article
|
View on SCiNiTO
2
الفروق في أبعاد التفکيرالبنائي لدى طلبة الجامعة فى ضوء النوع والفرقة الدراسية The differences in the dimensions of structural thinking among university students In light of gender and grade
Page
117-140
أمل أبو زيد محمد مرسي; أمال أحمد مختار صادق; محمد عبد القادر عبدالغفار
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التعليم الدولي بين الهوية الثقافية القومية والتعددية الثقافية: دراسة تحليلية ورؤية نقدية International Education between National Cultural Identity and Multiculturalism: An Analytical Study and Critical Vision
Page
141-188
شيماء أحمد عبدالقادر بهنسي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استراتيجية البنتاجرام في تنمية بعض مهارات التفکير الجغرافي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي The Effectiveness of pentagram strategy to developing Some geographical thinking skills by teaching Social Studies for First-grade middle school Students
Page
189-216
إيمان عبد العزيز فرج أحمد; صلاح الدين عرفة محمود; حمدى أحمد محمود
View Article
|
View on SCiNiTO
5
أنشطة فنية (تشکيلية ـ موسيقية) مقترحة لحل مشکلة الکذب لدى طفل الروضة
Page
217-246
مرسا رؤوف کمال جبرة; مانيرفا رشدى أمين; فرماوى محمد فرماوى
View Article
|
View on SCiNiTO
6
العبء المعرفي وعلاقته بالتحکم الذاتي واتجاهات طلاب کلية التربية نحو مهنة التدريس Cognitive Load and its Relationship with self – Control and Directions of Faculty of Education Students Towards Teaching Profession
Page
247-311
ميرفت حسن فتحى عبد الحميد
View Article
|
View on SCiNiTO
7
دراسة مقارنة لمهارة التواصل اللفظي لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد والأطفال ذوي متلازمة اسبرجر في ضوء برنامج صن رايز SON –RISE A comparative study of verbal communication skill in children with autism and children with Asperger's syndrome considering the Son-rise program
Page
313-339
سمر سمير سيد أحمد; سهير محمود امين; فادية يوسف عبد المجيد
View Article
|
View on SCiNiTO