iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 102, January 2019
1
ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻹﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﺒﺼﺮﻱ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﺩﺭﺍﻛﻲ
Page
1-18
ﻛﺮﻳﻤﺎﻥ ﺑﺪﻳﺮ،
View Article
|
PDF
2 MB
|
View on SCiNiTO
2
ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻲ ﻭﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺗﺠﻬﻴﺰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ
Page
19-75
ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ،
View Article
|
PDF
7.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﻧﻌﺰﺍﻟﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﻷﻓﻜﺎﺭ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻌﻘﻼﻧﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻷﻣﻴﺮﺓ ﻧﻮﺭﺓ ﺑﻨﺖ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ
Page
77-102
ﺃﻣﻴﺮﺓ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﻔﻴﻆ ﻣﺤﻤﺪ،
View Article
|
PDF
3.25 MB
|
View on SCiNiTO
4
ﺃﺛﺮ ﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﺒﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﻟﻸﻓﺮﺍﺩ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪ
Page
103-124
ﺩﻳﺎﻧﺎ ﻓﻬﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺣﻤﺎﺩ،
View Article
|
PDF
2.68 MB
|
View on SCiNiTO
5
ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺨﻄﻄﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻼﺗﻜﻴﻔﻴﺔ ﻭﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﻴﺔ ﻭﺍﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪﻳﺔ ﺍﻟﻼﺳﻮﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ
Page
125-179
ﺳﻌﺎﺩ ﻛﺎﻣﻞ ﻗﺮﻧﻲ ﺳﻴﺪ،
View Article
|
PDF
6.77 MB
|
View on SCiNiTO
6
ﺍﻟﺘﺸﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻠﺒﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺰﻗﺎﺯﻳﻖ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻣﺘﻐﻴﺮﻱ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻭﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻨﺒؤﻳﺔ
Page
181-230
ﺷﻴﺮﻱ ﻣﺴﻌﺪ ﺣﻠﻴﻢ،; ﻫﺎﻧﻢ ﺃﺣﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﺳﺎﻟﻢ،
View Article
|
PDF
6.37 MB
|
View on SCiNiTO
7
ﺍﻟﻤﺴﺎﻧﺪﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﻭﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻤﺴﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﻦ
Page
231-288
ﺻﻔﺎﺀ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻣﺮﺳﻲ،
View Article
|
PDF
6.55 MB
|
View on SCiNiTO
8
ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﻟﺘﺪﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻬﺰﻳﻤﺔ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ
Page
388-432
ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻣﻐﺎﺯﻱ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻄﺎﺭ،
View Article
|
PDF
5.58 MB
|
View on SCiNiTO
9
ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺪﻣﺎﻏﻴﺔ
Page
433-516
ﻣﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺧﻠﻴﻔﺔ،
View Article
|
PDF
10.67 MB
|
View on SCiNiTO
10
الإسهام النسبي لمعتقدات فاعلية الذات الأکاديمية والتوجه المستقبلي (المهني| الأسري) في التنبؤ بالتوافق مع الحياة الجامعية
Page
289-346
مروة صادق أحمد
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO