iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 210, Issue 210 - Serial Number 2, November 2015
1
أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
15-70
زينب محمد العربي إسماعيل
View Article
|
PDF
738.19 K
|
View on SCiNiTO
2
تنمية مهارات تحليل الخطاب اللغوى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى باستخدام برنامج قائم على النظرية التداولية
Page
71-118
ريم أحمد عبد العظيم
View Article
|
PDF
776.14 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية مدونة الفيديو التعليمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لمقرر طرق التدريس الخاصة والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات
Page
119-161
انتصار عبد العزيز المطوع
View Article
|
PDF
838.79 K
|
View on SCiNiTO
4
تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية
Page
162-204
إيمان أحمد هريدي
View Article
|
PDF
1017.54 K
|
View on SCiNiTO
5
The Effect of Mediated Cognitive Strategies and Parental Involvement on Developing English Literacy and Self-efficacy of Saudi international school Students
Page
1-54
Safaa, M. Abdelhalim
View Article
|
PDF
901.73 K
|
View on SCiNiTO
6
Utilisation de la stratégie de projet multimédia en vue d’évaluer les compétences de l’enseignement chez les étudiants-maîtres au stage pratique et son effet sur le développement de l’expression écrite et leur attitude envers la langue française
Page
55-129
Khaled Mohamed El HEGAZI
View Article
|
PDF
880.33 K
|
View on SCiNiTO