EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 210, Issue 210 - Serial Number 2, November 2015  XML

1

أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 15-70
زينب محمد العربي إسماعيل

2

تنمية مهارات تحليل الخطاب اللغوى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى باستخدام برنامج قائم على النظرية التداولية

Page 71-118
ريم أحمد عبد العظيم

3

فاعلية مدونة الفيديو التعليمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لمقرر طرق التدريس الخاصة والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات

Page 119-161
انتصار عبد العزيز المطوع

4

تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية

Page 162-204
إيمان أحمد هريدي

5

The Effect of Mediated Cognitive Strategies and Parental Involvement on Developing English Literacy and Self-efficacy of Saudi international school Students

Page 1-54
Safaa, M. Abdelhalim

6

Utilisation de la stratégie de projet multimédia en vue d’évaluer les compétences de l’enseignement chez les étudiants-maîtres au stage pratique et son effet sur le développement de l’expression écrite et leur attitude envers la langue française

Page 55-129
Khaled Mohamed El HEGAZI