iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
15-70
زينب محمد العربي إسماعيل
View Article
PDF
738.19 K
2.
تنمية مهارات تحليل الخطاب اللغوى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى باستخدام برنامج قائم على النظرية التداولية
Pages
71-118
ريم أحمد عبد العظيم
View Article
PDF
776.14 K
3.
فاعلية مدونة الفيديو التعليمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لمقرر طرق التدريس الخاصة والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات
Pages
119-161
انتصار عبد العزيز المطوع
View Article
PDF
838.79 K
4.
تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية
Pages
162-204
إيمان أحمد هريدي
View Article
PDF
1017.54 K
5.
The Effect of Mediated Cognitive Strategies and Parental Involvement on Developing English Literacy and Self-efficacy of Saudi international school Students
Pages
1-54
Safaa, M. Abdelhalim
View Article
PDF
901.73 K
6.
Utilisation de la stratégie de projet multimédia en vue d’évaluer les compétences de l’enseignement chez les étudiants-maîtres au stage pratique et son effet sur le développement de l’expression écrite et leur attitude envers la langue française
Pages
55-129
Khaled Mohamed El HEGAZI
View Article
PDF
880.33 K