iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2019, Issue 4, December 2019
1
تعزيز المعلم للسلوک الإبداعي وعلاقته بفاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
3-61
View Article
|
PDF
975.55 K
|
View on SCiNiTO
2
خطة تسويقية لکلية "العلوم الإسلامية للوافدين غير الناطقين بالعربية " بجامعة الأزهر في ضوء استراتيجية المحيط الأزرق BOS
Page
67-157
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية الدعائم التعليمية في تنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
161-241
View Article
|
PDF
997.93 K
|
View on SCiNiTO
4
الاستلاب الفکرى والثقافى في العالم العربى "رؤية تربوية"
Page
245-301
View Article
|
PDF
667.72 K
|
View on SCiNiTO
5
کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وعلاقتها باليقظة العقلية لدى المعسرين قرائيا في ضوء أساليب التفکير المفضلة
Page
305-355
View Article
|
PDF
941.51 K
|
View on SCiNiTO
6
استراتيجية مقترحة لتدريس الرياضيات باستخدام تقنية الواقع المعزز قائمة على نظرية الذکاء الناجح وأثرها على تنمية الاستيعاب المفاهيمي وحب الاستطلاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
359-417
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لتفعيل دور التوجه الريادي في تنمية الأداء الريادي لدى الباحثين في کلية التربية بجامعة أسيوط
Page
421-465
View Article
|
PDF
731.64 K
|
View on SCiNiTO
8
تنمية بعض مهارات التدريس لمعلمات رياض الاطفال من خلال التعلم الرقمى
Page
579-658
View Article
|
PDF
946.13 K
|
View on SCiNiTO
9
بناء قاموس علمى إشارى إلکترونى لتدريس العلوم بالصف المعکوس عبر الهواتف الذکية لتنمية مهارات التواصل العلمى والاندماج الأکاديمى لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية
Page
469-573
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO