| 1. | فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة | |
| Pages 1-40 | ||
| ايمان ياغي | ||
| 2. | " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " | |
| Pages 41-66 | ||
| قيس مروان عواد | ||
| 3. | تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم | |
| Pages 69-90 | ||
| نبيلة عبد الفتاح قشطى | ||
| 4. | الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي | |
| Pages 91-108 | ||
| عائشة عبد الحميد عبد الحميد | ||
| 5. | السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) | |
| Pages 109-124 | ||
| مها بنت ناصر بن عائض النهاري | ||