EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 3, May 2014, Page 1-183  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

دراسة تحليلية لدور مقررات العلوم في تنمية مهارات کل من التفکير العلمي والتفکير الناقد وتفاعل ذلک بين متغير الجنس والموقع الجغرافي لدى طلبة المرحلة الثانوية

Page 1-54
إيهاب أحمد محمد مختار

3

استخدام إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس العلوم لتنمية التفکير البصرى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى

Page 55-84
تهانى محمد سليمان

4

فاعلية نموذج 4EX2 على الکفاءة الذاتية والتنور العلمي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة العلوم

Page 85-117
مها عبد السلام أحمد

5

بناء برنامج تدريبى فى التأهيل المهنى لرخصة معلم علوم فى المرحلة الإعدادية فى ضوء متطلبات الجودة ومعايير الأداء

Page 118-153
د. تفيده سيد أحمد غانم

6

فاعلية طريقة التدريس بحلقة الحوار السقراطي في تنمية الدافع للإنجاز والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات جامعة أم القرى

Page 154-183
هنادي بنت عبد الله سعود العيسى